جولة فى أفضل محلات الأثاث فى أبو ظبى لمعرفة كيفية الشراء والاختيار بينهم
  • Save

Last updated on يونيو 20th, 2023 at 01:05 ص

تعتبر إمارة أبو ظبى أكبر الإمارات السبعة وثانى مدينة من حيث الكثافة السكانية بعد دبى ، ولذا فهى مكان حيوى جداً للأنشطة التجارية ، ومن أم المتاجر الموجودة بها متاجر الأثاث والمفروشات ، وفى هذا المقال جمعنا لكم قائمة تضم محلات الأثاث فى أبو ظبى لكى نساعدك فى اختيار الأفضل.

من أهم العوامل التى تساعد فى إظهار ديكور المكان هو الاختيار الصحيح للأثاث الموجود به. ولأن الأثاث من المقتنيات ذات التكلفة العالية فلابد أن يتم اختيارها من البداية بعناية ودقة. ولكن كيف يتم قرار الاختيار هل يكون على أساس الشكل فقط. بالتأكيد لا لأن القرار يجب أن يتضمن العديد من العناصر مثل الشكل والعملية والشعور بالراحة وكذلك السعر الأفضل. وذلك لكى تضمن الحصول على أثاث يناسب جميع احتياجاتك. ولأن اختيار الأثاث من المهام المتعبة والمرهقة للكثير حيث أنها تطلب الكثير من الوقت والجهد. فإذا كنت من قاطنى إمارة أبو ظبى سنساعدك فى هذا المقال لكى تختار الأثاث المناسب لك دون عناء وذلك من خلال قائمة بأفضل متاجر الأثاث بها.

Al Huzaifa Furniture – الحذيفة للأثاث

يضم متجر الحذيفة مجموعة واسعة من الفرش والإضاءة يمكنك الاختيار من بينها
  • Save

من أفضل المحلات الموجودة حيث يضم المكان مجموعة متنوعة من مقتنيات المنزل. لا يقتصر الأمر على الأثاث فقط ولكن تجد أيضاً كل ما تريده من الاكسسوارات والإضاءة والسجاد وكذلك الأغطية والمفروشات.

ويتميز المحل بالجمع بين النمط الكلاسيكي الفاخر والنمط المودرن العصرى. سواء كنت من محبى التاريخ والعصور القديمة أو من المغامرين الذين يفضلون الاتجاه العصرى الحديث. فسوف تجد ما يتناسب مع اختيارك المفضل ، ولذا إذا كنت تبحث عن مزيج من الفخامة والابتكار فلن تجد أفضل من هذا المكان.

شاتيلز – Chattels

تتميز منتجات شاتيلز باختلاف الشكل والتصاميم لتناسب أذواق السوق الاماراتى بمختلف أطيافه سواء كنت من محبين نمط العصرى أو الكلاسيكى
  • Save

تتميز منتجات شاتيلز باختلاف الشكل والتصميم ، حيث تجمع بين العديد من الثقافات لكى تناسب جميع الأذواق. وسواء منزلك كبير المساحة أو صغير فسوف تجد ما تحتاجه من الأثاث والمفروشات.

فإذا كنت تريد أن تجعل من منزلك لوحة فنية فعليك بالذهاب لهذا المكان. حيث يسعى القائمين بالمكان على توفير كل المنتجات المطلوبة من الأثاث بتصاميم مختلفة ومبتكرة وذات جودة عالية وبأفضل الأسعار. وذلك لتلبية جميع احتياجات السوق والحصول على إرضاء العميل. ولذا فهو من أهم محلات الأثاث فى أبو ظبى.

عالم المفروشات – World of Furniture

يضم متجر عالم المفروشات كل ما يناسب المنزل فى أبو ظبى من مفروشات وأثاث بالإضافة إلى تأثيث المطبخ وأيضا أثاث مكتبى
  • Save

يعتبر عالم المفروشات صرح كبير للاثاث ، حيث يضم مجموعة كبيرة جداً منه تناسب جميع الأماكن. فإذا كنت ترغب فى تجهيز منزلك أو مكتبك أو مطبخك أو أى مكان آخر ، ستجد به ما تريده و بأفضل الأسعار وأعلى جودة.

فهو عالم من الديكورات الداخلية التى تضيف لمكانك لمسة جمالية رائعة. وتستطيع من خلاله توفير الكثير من الوقت والجهد ، لأنه يجمع لك جميع احتياجاتك من المفروشات فى مكان واحد.

مارينا هوم – Marina Home

مارينا هوم من أهم العلامات التجارية فى عالم الأثاث والمفروشات فى أبو ظبى لذلك نلاحظ وجوده للعرض دائما فى أبو ظبى مول
  • Save

من أهم متاجر الأثاث فى أبو ظبى ، ويحتوى على مجموعة مميزة من الديكورات والمفروشات المختلفة التى تناسب كل مكان فى منزلك أو حتى خارجه.

ويتميز مارينا هوم عن غيره من المحلات بتصميماته المختلفة والعبقرية المستوحاة من الطبيعة. فهى عبارة عن دمج مميز لمجموعة من الأنماط المختلفة لإنتاج قطعة فنية مميزة تضيف لمكانك مظهراً أنيقاً. وهذا التفرد جعله من أهم العلامات التجارية المعروفة والمميزة بالجودة والإتقان.

هوم سنتر – Home Centre

هوم سنتر من أفضل وأكبر المتاجر الموجودة فى الإمارات لتجهيز المنزل وتأثيثه وستجد به مجموعة واسعة يمكنك الاختيار من بينها
  • Save

من أفضل وأكبر محلات الأثاث فى أبو ظبى لأنه يتمتع بمميزات متعددة و حصرية جعلته فى الصدارة. لا يقتصر المكان على الأثاث فقط ، ولكن يضم مجموعة كبيرة من المنتجات من بينها الأثاث المعدنى. فتجد المفروشات المنزلية والأثاث والاكسسوارات وأدوات المطبخ والحمام وكذلك أدوات السرير.

بمعنى مكان واحد لشراء جميع مستلزماتك المنزلية وبأفضل الأسعار وأعلى جودة. حيث يضم المكان فريق عمل متخصص لتصميم وشراء المنتجات باتجاهات عالمية وحصرية لكى تناسب جميع الأذواق.

هومز آر أس – Homes r Us

يعتبر متجر هومز آر أس من أشهر متاجر المفروشات والأثاث لأنه يضم مجموعة واسعة من المنتجات ، وبأسعار مناسبة لجميع الطبقات الاجتماعية وذات جودة عالية.

يحتوى المتجر على العديد من الأرائك الحديثة ذات النمط الكلاسيكى والمودرن المعاصر و بأقمشة مختلفة الأنواع كالمخمل والجلد وغيرها. كما يضم العديد من غرف النوم الأنيقة والعصرية ، وكذلك غرف الأطفال والشباب و بألوان حيوية وعصرية. وأيضاً مقتنيات غرفة السفرة والسجاد والإضاءة والاكسسورارت وغيرها من مقتنيات المنزل وملحقاته.

باختصار يمكنك من خلال متجر هومز آر أس شراء جميع مستلزمات منزلك أو مكانك بمنتهى السهولة وبأسعار معقولة وبجودة عالية.

كما يحمل المتجر العلامة التجارية الشهيرة Silent Night Mattress وهى العلامة التجارية الأولى للمراتب في المملكة المتحدة. وذلك لتزويد المستهلكين بالمزايا الكاملة والحصرية لصنع غرفة نوم كاملة وأنيقة.

هوم بوكس – Home Box

يقدم متجر هوم بوكس مجموعة متميزة من المنتجات تجمع ما بين الجودة العالية مقابل السعر
  • Save

هوم بوكس من المتاجر التى تسعى باستمرار لإرضاء العملاء من خلال تقديم منتجات متميزة ومختلفة. يهدف فى المقام الأول إلى سد الفجوة بين الأسعار والجودة ، ولذا تجد به جميع مقتنيات المنزل وبأسعار مناسبة وذات جودة عالية.

ويقدم المتجر أثاث غرف النوم والأطفال والطعام والمعيشة وكذلك المطبخ والحمام. كما يحتوى أيضاً على وحدات الإضاءة والاكسسوارات والستائر وغيرها من المفروشات. مما يجعله من أهم متاجر الأثاث فى أبو ظبى.

Pottery Barn- بوتري بارن

إذا كنت من محبى التميز والانفراد فى تأثيث منزلك فإن متجر بوترى بارن هو الأفضل بالنسبة لك حيث يضم مجموعة واسعة ومتميزة من الأثاث المنزلى لتناسب المنزل فى أبو ظبى
  • Save

إذا كنت من محبى التميز والانفراد فسيكون Pottery Barn هو مكانك المفضل. يهتم المكان بفكرة الاستثنائية فى عالم المفروشات ، وذلك من حيث الرقى والأناقة والراحة والجودة والسعر المناسب. تأسست الشركة منذ عام 1949 ، وتم افتتاح أول مركز فى الشرق الأوسط فى عام 2010 ، لذا فإن المكان يتمتع بخبرة كبيرة فى عالم الأثاث تجعله ذو مركز قوى فى المنافسة.

يتمتع المكان بمنتجات حصرية لغرف النوم والطعام والمعيشة ، وكل ذلك من إبداع وابتكار المصممين الداخليين بالمكان. كما يقدم المكان خدمة تقديم نصائح مميزة ومتخصصة فى عالم الديكور الداخلى لمساعدتك فى تجهيز منزلك أو متجرك أو مكتبك بأحسن شكل. ويقع المتجر فى دلما مول – أبو ظبى

Interiors- انتيريرز

يضم متجر انتريرز مجموعة كبيرة جدا من أشهر العلامات التجارية العالمية فى عالم المفروشات فى الولايات المتحدة وكندا وإيطاليا حيث يقوم بالاستيراد من تلك الدول مما يجعله مناسب لكل الأذواق
  • Save

يؤمن متجر انتيريرز بفكرة تقديم أثاث قيم لا يشوبه شائبة ، ويظهر ذلك بوضوح فى المنتجات التى يقدمها المكان. حيث يعمل على تقديم مجموعة مذهلة ومتنوعة من الأثاث ، مع التركيز على الحرفية الماهرة والابتكار مع استخدام مواد عالية الجودة لإنتاج منتج مميز.

يقوم المتجر باستيراد الأثاث من أكثر من 100 مصنع بالولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وإسبانيا وكندا. وهذه ميزة رائعة تمكنك من التمتع بأكثر من تصميم وشكل فى مكان واحد وتختار فى النهاية ما يناسبك.

ينتمى متجر انتيريرز إلى الأسماء التجارية الرائدة ، وذلك دليل كافى على جودة المنتجات وأيضاً علامة للنجاح فى السوق. وتتنوع خدمات المكان مما يمكنك من الحصول على اثاث يتناسب مع طبيعة المكان لديك. فإذا كنت تبحث عن متجر متكامل فعليك باختيار انتيريرز فهو من أهم محلات الأثاث فى أبو ظبى.

ايكيا – IKEA

تعتبر ايكيا من أشهر وأفضل العلامات التجارية الموجودة فى العالم فى الأثاث والمفروشات وجميع مستلزمات المنزل ويوجد المعرض فى جزيرة ياس بالقرب من وسط إمارة أبو ظبى
  • Save

ايكيا من أشهر العلامات التجارية المعروفة عالمياً ، وتعتبر من أفضل وأشهر معارض الأثاث فى أبو ظبى وتوجد فى جزيرة ياس. تتميز ايكيا بوجود مجموعة متنوعة من الأثاث والمقتنيات التى تحتاجها للمنزل أو المكتب ، وذلك بأشكال ومقاسات مختلفة لكى تناسب المكان لديك. كما تتمتع ايكيا بتوفير خدمة تجربة الأثاث فى مكانك قبل شرائه وذلك من خلال بعض التقنيات الحديثة.

وتشتهر المجموعة بالتصاميم المبتكرة لمختلف منتجاتها ، وتتميز بالبساطة والرقى. فهى تضيف إلى مكانك منظر جمالى خلاب يجعل منه لوحة فنية أنيقة وجذابة.

كيفية الاستثمار فى الأثاث

سواء كنت تقوم بشراء منزل لأول مرة أو ستنتقل إلى مكان جديد ، فبالتأكيد أنك تود شراء الكثير من الأثاث لكى تغطى كل ركن ومكان بالمنزل. ولكن قبل أن تقوم بذلك عليك أن تفكر جيداً فى الأثاث الذى ستشتريه هل يستحق الاستثمار فيه.

ننصحك بشراء الأثاث البسيط ذو الأسعار المعقولة ، ولكن إذا وجدت قطعة تستحق أن تنفق عليها المزيد من المال فقم بشرائها فيمكن أن تؤتى ثمارها على المدى الطويل ، أو تكون قطعة موروثة لابنائك واحفادك.

لا تعتمد على الشكل واللون فى الاختيار لأن الذوق الشخصى يتغير بعد فترة. ولكن يفضل أن يتم الاختيار على حسب القوة والمتانة وجودة الصنع.

فى هذا المقال تم التعرف على أشهر وأفضل محلات الأثاث فى أبو ظبى ، فإذا كنت من قانتين الإمارة أو تريد شقة للايجار فى أبو ظبى فهذه القائمة ستساعدك على اختيار الأثاث والفرش المناسب دون عناء.

مصادر الصور

الغلاف onurdongel/istockphoto – الحذيفةشاتيلزعالم المفروشاتمارينا هومهوم سنترهوم بوكسبوترى بارنانتريرزايكيا

2 thoughts on “أفضل محلات الأثاث فى أبو ظبى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *