افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى نستعرضهم معا
  • Save

Last updated on يونيو 20th, 2023 at 12:52 ص

نستعرض معا افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى لتناسب جميع طرازات الديكور والمنازل فى الإمارات فى إمارة دبي على وجه التحديد. و سنتعرف على بعض المواصفات الفنية والأشكال الجمالية لكل وحدة منهم ، بالإضافة إلى ذلك سنتعرف على الأماكن التى تناسب تلك المعلقات. وكيف يمكنك القيام بالاختيار فيما بينهم لمنزلك.

وسنتطرق لبعض وحدات الإضاءة فى متجر أضواء الصالحية الموجود فى دبى برج الشايع فى صالة العرض 2B وفيه تجد الكثير من وحدات الإضاءة المعلقة والثريات وغيرها الكثير.

وحدة إضاءة توتشى المعلقة

من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى لها شكل رائع من الزجاج الملون باللون الأحمر تناسب المنزل الاماراتى
  • Save

هنا أبدع لنا مصمم هذه الوحدة شكل رائع من الزجاج الملون باللون الأحمر مع النحاس الأحمر. كما ميزها بالمظهر اللامع لتتماشى مع المنازل الاماراتية العصرية. تمتاز أيضا بكابل طوله 1 متر بقدرة 60 وات و نوع لمبة داخلية E27 ، ولذلك فهى مناسبة لغرفة الاستقبال و المعيشة والمكتب.

وحدة معلقة معدنية كتطوير للشكل التقليدى

شكل متطور وتحديث للاضاءة التقليدية المعروفة منذ زمن بعيد مصنوع من الالومنيوم
  • Save

يمكنك اختيار هذا الشكل من وحدات الإضاءة الموجودة خاصة إذا كنت من هواة المنازل بالنمط التقليدى وتريد وحدات إضاءة تتماشى معه. صنعت هذه الوحدة المعدنية من الألومنيوم من أجل أن تتحمل الحرارة ، ومتوفر منها 7 درجات الوان فضى لامع ونحاسى احمر واسود وذهبي وبرونزي احمر وبرونزي اسود وبرونزي اخضر.

أيضا تتميز بكابل طوله 1 متر لتتحكم فى الارتفاع ولتفادي الحرارة الزائدة ، تم صناعة القاعدة من السيراميك. متوافق مع لمبة E27 بقدرة تتراوح من 3 – 60 وات لتوفير الطاقة. نتيجة لذلك تعد هذه الوحدة من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى من حيث الشكل والسعر.

وحدة إضاءة ايفلين المعلقة

مناسبة جدا للمطبخ العصرى والحديث والممرات
  • Save

تم تصنيع هذه الوحدة من المعدن كمادة خام اولية ومن الزجاج كمادة ثانوية لعمل تأثير رائع مع الاضاءة. تناسب المنزل الاماراتى الحديث والعصرى ، وتتميز بكابل طوله 1 متر للتحكم في الارتفاع تتوافق مع لمبة E27 بقدرة 60 وات كحد أقصى. من ناحية أخرى تعتبر من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى من حيث الشكل العصرى والسعر المناسب.

وحدة اضاءة جيا المعلقة الثلاثية

تعتبر من افضل وحدات الاضاءة الموجودة فى دبى وتناسب غرفة الطعام وغرفة المعيشة والمكتب المنزلى
  • Save

تعتبر وحدة اضاءة جيا المعلقة هذه من أفضل الوحدات الموجودة فى دبى كإضافة جمالية للمنزل الاماراتى. حيث تتميز بالزجاج باللون الاحمر ولمعته الكاملة ليعطى مظهر أكثر حداثة. تتميز بكابلات مختلفة فى الاطوال لإعطاء مزيد من التباين فى الشكل بدلا من الطول الموحد.

تشمل لمبة بنوع G4 بحد اقصى 60 وات ومناسبة جدا للمداخل وغرف الاستقبال وغرفة المعيشة والمكتب المنزلي.

إضاءة فيرونيكا المعلقة بدبى

تم صناعتها من الحبال لتتماشى مع نمط الديكور التقليدى او الصناعى
  • Save

لعشاق التميز والإبهار يمكنك استخدام وحدة فيرونيكا المعلقة لاضاءة مدخل منزلك او المطبخ او الممرات او المقاهى او حتى بعض المحلات التجارية ، لانها لاتعد فقط مصدر للاضاءة ولكن جزء من ديكور المكان.

تم صناعتها من الحبال بالأخص لتتماشى مع نمط الديكور التقليدى أو الصناعى ، وبطول كابل 1 متر للتحكم فى طولها مع عمل شكل جمالى من الحبل نفسه بلونه البنى المميز.

وحدة الإضاءة المعلقة بشكل القبة

يمكنك استخدامها اذا كان لديك سقف نمط عربى او به تريد تصميم القبة وتعد من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى
  • Save

يمكنك استخدام هذه الوحدة لاضاءة سقف بنمط عربى لانها تشبه القبة المستخدمة فى المنازل العربية فى دول منطقة الخليج العربى. وتناسب المطبخ اذا كان متسعا أو في منتصف المجلس.

تم صناعتها من المعدن وطلائها باللون الابيض لتناسب مختلف الأذواق بطول كابل 1 متر وبقطر 40 سم. يمكنك تركيبها فى غرفة الطعام او المذاكرة او حتى غرفة المعيشة.

وحدة الاضاءة الهرمية

تتميز بالشكل الحديث والعصرى الذى يناسب كل منزل في الإمارات وتناسب غرف الاستقبال والمعيشة وغرفة الطعام
  • Save

تعتبر الوحدة الهرمية من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى ، حيث تم صناعتها باللون الذهبى ومن خامة الاستانلس ستيل لتحمل الاستخدام الشاق.

متوفرة بعرض 140 سم لكل اجزاؤها وبطول 93 سم ، تناسب غرف الاستقبال والنوم وغرفة المعيشة وغرفة تناول الطعام وحتى بعض المقاهى.

الإضاءة المعلقة من الاستانلس الملفوف

تناسب المنازل ذات الطراز الحديث والعصرى وتتميز بتوفير قدر كبير من الطاقة
  • Save

تناسب هذه الوحدة المنازل فى الامارات ذات النمط الحديث لأنها مطلية بالكروم اللامع الذى يميز المنازل العصرية. ومن أكثر ما يميز هذه الوحدة استخدام تقنية LED لتوفير الطاقة بقدرة 75 وات.

وقد تم صناعة هذه الوحدة من الألومنيوم لمزيد من الصلابة والقوة وتم طلاؤها بالكروم لاضافة شكل حديث ومتطور. لذلك فهى تناسب المقاهى وغرف المعيشة والمطابخ وغرف النوم.

وحدة روسلي المعلقة

تعتبر من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى وتناسب البهو الخاص بالسلم الداخلي متوفر منها النحاسى والذهبى والفضى
  • Save

تناسب هذه المعلقة البهو الخاص بالسلم الداخلي. حيث تتكون من قاعدة معدنية بألوان مختلفة مثل النحاسى والفضى ومن النهاية الجزء الزجاجي اللامع. طول الكابل الخاص بها 1.5 متر لمراعاة ارتفاع السلم بين الأدوار.

أبدعها المصمم بشكل حديث وعصري لتناسب المنزل الاماراتى الحديث متوفرة بمقاس 50 × 50 سم وعدد 12 لمبة من نوع E14

وحدة الاضاءة بشكل المضلعات المجسمة

تعد من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى لتناسب المنازل العصرية والفنادق السياحية
  • Save

تم ابتكار هذه الوحدة والتى تعد من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى لتناسب المنازل العصرية والفنادق السياحية. نلاحظ أيضا وجودها باللون الأسود من الخارج والذهبى من الداخل لتعطى مزيد من الانعكاس أثناء الإضاءة.

مصنوعة من المعدن وتتكون من عدد 6 لمبات من نوع E14 بارتفاع كابل 35 سم وطول 105 سم ، مناسبة لأماكن الاستخدام المتكرر. لذلك فهى مناسبة جدا لغرف النوم والمعيشة والاستقبال وتستخدم بشكل واسع للمقاهى والنوادى.

المعلقة على شكل كروى

تم تصنيعها من الاستانلس ستيل لمزيد من الصلابة وترصيعها بالكريستال لاضافة مظهر فخم وانيق مناسبة للمقاهى والمطاعم السياحية
  • Save

تم صناعة هذه الوحدة من الاستانلس ستيل لمزيد من الصلابة وترصيعها بالكريستال لإضافة مظهر فخم وانيق. لذلك فهى تناسب المقاهى وغرف الاستقبال والمعيشة وغرف النوم فى المنازل الحديثة الطراز.

متوفرة بارتفاع 85 سم وقطر 50 سم ، ولمبة بنوع E14 ومن أهم ما يميزها أنه مرفق معها ضمان لمدة 3 سنوات وهذا يعنى أن الشركة المصنعة لديها ثقة كبيرة فى جودة المنتج.

وحدة إضاءة مالو المعلقة

تعتبر هذه الوحدة من افضل وحدات الاضاءة المعلقة فى دبى من حيث الشكل والسعر والجودة مصنعة من النحاس المطلى باللون الذهبى
  • Save

تعتبر هذه الوحدة من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى من حيث الشكل والسعر والجودة. وذلك لأنها مصنوعة من النحاس ومطلية باللون الذهبي اللامع لمزيد من الفخامة والاناقة. تتميز أيضا بوجود لمبات بنوع G9 بقدرة 40 وات.

قطر هذه الوحدة 30 سم وارتفاعها 180 سم ولهذا السبب فهى مناسبة للمقاهى والمطاعم والاماكن السياحية و لاسيما المنازل ذات الأسقف المرتفعة.

وحدة إضاءة ماري المعلقة للسلم

تشبه روسلى الى حد كبير لكنها مختلفة من حيث خامة التصنيع وعدد ونوع اللمبات الموجودة
  • Save

تشبه هذه الوحدة المعلقة روسلى فى الوظيفة ولكنها مختلفة من حيث الشكل. فهى مصنوعة من المعدن وتم تقطيعه من الأسفل لعمل لمسة جمالية رائعة. مع ملاحظة وجود الزجاج ليظهر بشكل متناغم رائع لعمل مظهر جمالى للضوء الساقط.

مناسبة جدا لبهو السلم الداخلى او الاماكن ذات الاسقف المرتفعة ، لان طول الكابل الخاص بها 2 متر. تحتوى على 4 لمبات سطحية علوية و 9 لمبات متدلية من نوع G4 بقدرة 60 وات كحد أقصى.

وحدة جيم المعلقة المعدنية

تناسب المنازل العصرية والحديثة في الإمارات حيث تتميز بشكل هندسى رائع مصنوع من المعدن المقطع
  • Save

تناسب المنازل العصرية والحديثة في الإمارات ، وتتميز بالقوة والصلابة لأنها مصنوعة من المعدن المقطع والمطلي باللون الذهبى لمزيد من الفخامة.

وتتميز بوجود شكل هندسى مضلع رائع يتماشى مع الطراز الحديث فى البناء والديكور وبها لمبة من نوع E27 . مقاسها 32 سم وارتفاعها 32 سم لذلك فهى مناسبة للغرف الصغيرة مثل غرفة الطعام او المعيشة أو النوم وتعتبر من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى .

المعلقة ذات المحور الحديث

لها شكل مميز ومصنوعة من المعدن المطلى بالكروم لتحمل ظروف الاستخدام الشاقة وتتميز بأنها ذات طراز عصرى للمنازل الحديثة
  • Save

تعتبر هذه الوحدة من افضل وحدات الإضاءة المبتكرة فى الإمارات عامة. لها تصميم بشكل مميز ومصنوعة من المعدن المطلى بالكروم لتحمل ظروف الاستخدام الشاقة ، وتتميز بأنها ذات طراز عصرى للمنازل الحديثة.

تحتوى على 18 لمبة من نوع LED لتوفير الطاقة ، يقدر قطرها بحوالى 35 سم لذلك فهى مناسبة لجميع غرف المنزل بصفة عامة.

معلقة الشيخ بالطراز الحديث

لهواة الاشكال العصرية من وحدات الاضاءة تخرج علينا هذه الوحدة فى اطلالة رائعة من المعدن وغلاف خارجى من الفايبر
  • Save

وهنا تظهر هذه الوحدة لهواة الأشكال العصرية من وحدات الاضاءة حيث نجد هذه الوحدة فى إطلالة رائعة. حيث تمت صناعتها من المعدن كمادة أولية للهيكل وصنع الغلاف الخارجي للمبة الإضاءة من الفايبر وذلك لعمل انكسارات لأشعة الضوء لصناعة تأثير جذاب فى المكان.

مناسبة جدا للممرات وغرفة الاستقبال وغرفة المعيشة حيث تتميز بكابل طوله 1 متر للتحكم فى الارتفاع وعرضها 23 سم. و تستخدم فيها لمبة بنوع E27 بقدرة 60 وات كحد اقصى.

وحدة الاضاءة الايطالية الحديثة

تأتى لنا هذه الوحدة بتصميم كلاسيكي لكن بإضافة ألوان غير تقليدية لتتماشى مع الطراز الحديث للمنازل
  • Save

تأتى لنا هذه الوحدة بتصميم كلاسيكي لكن بإضافة ألوان غير تقليدية لتتماشى مع الطراز الحديث للمنازل. وقد تم صناعة هذه الوحدة بخبرات ايطالية من خامة الألومنيوم ، عدد اللمبات داخلها 3 لمبات من نوع E27 ، ارتفاع وحدة الاضاءة نفسها 30 سم و قطرها 25 سم.

إضاءة آنية الورد

تشبه آنية الورد او الفازة التي يخرج منها اغصان الورود لتمنحنا شكلا عصريا مع الاحتفاظ بالرونق الطبيعى للزهور
  • Save

تشبه هذه الوحدة آنية الورد او الفازة التي يخرج منها أغصان الورود لتمنحنا شكلا عصريا مع الاحتفاظ بالرونق الطبيعى للزهور. تم صناعتها من المعدن وتم طلاؤها بعدة الوان مختلفة منها اللون النحاسي الأحمر وغيرها الكثير لتناسب ديكورات مختلفة. وتستخدم فيها اضاءة بتقنية LED بقدرة 3 واط من أجل توفير أقصى قدر للطاقة المستهلكة.

وحدة جون الكروية

تتميز هذه الوحدة بالشكل العصرى لتناسب المنازل الحديثة وتعتبر من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى
  • Save

تتميز هذه الوحدة بالشكل العصرى لتناسب المنازل الحديثة ، فهى مصنوعة من المعدن وبها خشونة الى حد ما لتصبح نصف لامعة ، تتميز بقطر 40 سم بها 3 لمبات بنوع E27 بقدرة 4 واط لتوفير اقصى قدر من الطاقة.

وحدة كونجو الشهيرة

تنتمى لعائلة الاضاءة ذات الطراز الحديث فى الامارات وبالتحديد فى دبى
  • Save

تنتمى لعائلة الاضاءة ذات الطراز الحديث فى الامارات وبالتحديد فى دبى ، فهى مصنوعة من الاستانلس ستيل مطلية بالكروم من الخارج لاضافة لمعان عالي.

تستوعب عدد 10 لمبات من نوع E14 بقدرة 60 واط كحد اقصى ، مناسبة لغرفة المعيشة والاستقبال والمقاهى والمطاعم السياحية ، قطرها 72 سم.

معلقة بول الهندسية

من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى و تتميز بمظهرها العصري وسطحها الخارجي المصنوع من الفايبر
  • Save

اشتهرت هذه الوحدة بلونها الأسود الخارجى المطفى وتغير لونها الداخلي المستخدم فى انعكاس الاضاءة والذى يشبه Softbox المستخدم فى التصوير ، والتى تتميز بمظهرها العصري وسطحها الخارجي المصنوع من الفايبر.

تتميز بوجود لمبة واحدة من نوع E27 بقدرة 60 واط كحد اقصى ، وكابل طوله 1.2 متر للتحكم فى الارتفاع ، ومن أهم ما يميزها أنها ملائمة جدا للاضاءة الوظيفية ، تستخدم مثلا فى غرفة المذاكرة أو غرفة المكتب.

مجموعة يون جى المعلقة

تم ابتكارها بألوان مختلفة لتناسب كل طرازات الديكور الاماراتية غلافها الخارجي من الزجاج والهيكل الداخلى من المعدن لتحمل الحرارة
  • Save

تعتبر هذه المجموعة من افضل وحدات اضاءة معلقة بدبى ، حيث تم ابتكارها بألوان مختلفة لتناسب كل الأذواق وطرازات الديكور الاماراتية ، علاوة على ذلك فقد تم تصنيع غلافها الخارجي من الزجاج وهيكل اللمبة من الداخل من المعدن لتحمل الحرارة.

هى عبارة عن وحدة طولية لها 4 لمبات متدلية بنوع G9 بقدة 33 واط لتوفير الطاقة ، مناسبة جدا فى الممرات وغرفة تناول الطعام والمقاهي السياحية وغرف النوم.

مصادر الصور

وحدة توتشىباقى الوحدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *